مذاقات

مطاعم

عرض الجميع
برادايز
يشتهر المطعم بتقديم أطباق من المأكولات الهندية والإيطالية المتنوعة التي تحضر على أيدي أمهر الطهاة وتتميز بجودة الطعم، كما تحتوي قائمة المطعم على أصناف عدة من الحلويات العربية والغربية. يخصص مطعم برادايز وجبات للأطفال.
لقمة تمام
مطعم مختص بالأطباق التركية، وهو مناسب للأجواء العائلية، يقدم أشهى الأطباق من لحوم ودجاج وأنواع المعجنات والسلطات والشوربات وكذلك العصائر الطازجة والحلويات، بالإضافة إلى تقديمه وجبات مخصصة للأطفال بأسعار مناسبة.
برجر أفينيو
مطعم مختص بتقديم جميع أنواع البرجر والوجبات التي تتميز بالنكهات العالمية والعربية، وبالإضافة إلى جودة المكونات لديه فهو يصنع الخبز الذي يقدم به البرجر الطازج. يعد برجر أفينيو من أكثر مطاعم عنيزة هدوءًا ورقيًا، فهو صمم من الداخل بطريقة تبعث على الاستمتاع بالوجبات بعيدا عن ضجيج الحياة.
مطعم ومقهى ديفا
يعد من أفضل المطاعم العائلية، ويشتهر بتقديم العديد من المأكولات الشهيّة والمشويات المتنوعة، بالإضافة إلى السلطات والشوربات المُتعددة.

اشترك في النشرة البريدية

x
أنت تبحث عن
A valid email address. All emails from the system will be sent to this address. The email address is not made public and will only be used if you wish to receive a new password or wish to receive certain news or notifications by email.
Several special characters are allowed, including space, period (.), hyphen (-), apostrophe ('), underscore (_), and the @ sign.
×

تابعونا على