3 من أفضل المطاعم في الدمام تعود بحذر

مطعم كرمبس CRUMBS

يتميز هذا المطعم الجميل بمكانه الرحب، وأثاثه المكون من الحديد والخشب والذي يسهل تعقيمه بعد كل زائر، بالإضافة إلى أماكن الجلوس المتباعدة التي تكفل خصوصية وجمالاً وعودة بحذر.

كرمبس ذو فروع متعددة، وفي مدينة الدمام يقع على شارع عمر بن الخطاب، في حي الفيصلية. يقدم المطعم المأكولات طوال اليوم بدءًا من الإفطار الشهي حتى الغداء والعشاء. قائمة الطعام منوعة تجمع بين البرجر، والسلطات المتنوعة، وأطباق الدجاج، وستيك ساندويتش، والباستا بالقصدير. والأسعار تتراوح من 30 ريالاً- 45 ريالاً للطبق الواحد. أما طبق السالمون اللذيذ فهو اختيار مختلف وبسعر أعلى.

أوقات العمل:

من الساعة 7.30ص- 11.30م.

 

مطعم أمبريلا Umbrella

للصباحات المشرقة طعم آخر في هذا المكان الجميل الذي رغم التزام النُدل وجميع العاملين فيه بارتداء الكمامات إلا أنك ترى اللطف يطل من أعينهم. يتميز أمبريلا بديكورات رائعة، وألوان بديعة تشيع التفاؤل والفرح. يقدم هذا المطعم، الذي يقع في شارع عمر بن الخطاب، في مدينة الدمام، عددًا من أطباق الإفطار والبرجر والحلويات. حاول تجربة الفرنش توست كراميل مع الإفطار، ولا تفوّت بقية الأطباق في أوقات أخرى.

أوقات العمل:

من الساعة 7.00ص- 11.00م.

 

كافيه لوت Lute

ما زال هذا المطعم الأنيق في مدينة الدمام، في شارع عمر بن الخطاب، يحتفظ بأناقته المعهودة حتى في ظل جائحة كورونا (كوفيد- 19). لوت برحابة مكانه يطبق الاحترازات الوقائية، ويقدم أطباقه اللذيذة، وقهوته الشهية المحرضة على اليقظة. يقدم أطباق إفطار شهية مثل: الشكشوكة، والسجنتشر، وبيض الرنمبو المسلوق بالشمندر والتوت، بالإضافة إلى الأطباق النباتية والصحية التي لابد لك من تجربتها. كما يقدم لوت أطباق حلويات شهية مثل: كيكة الزعفران، ويوفر كيك الاحتفالات.

أوقات العمل:

من الساعة 7.00ص- 11.30م.


اشترك في النشرة البريدية

x
أنت تبحث عن
A valid email address. All emails from the system will be sent to this address. The email address is not made public and will only be used if you wish to receive a new password or wish to receive certain news or notifications by email.
Several special characters are allowed, including space, period (.), hyphen (-), apostrophe ('), underscore (_), and the @ sign.
Contact settings
Allow other users to contact you via a personal contact form which keeps your email address hidden. Note that some privileged users such as site administrators are still able to contact you even if you choose to disable this feature.
×

تابعونا على