شاطئ الدمام النسائي

فرصة لا تفوتها المرأة التي تبحث عن الخصوصية وسط أجواء مذهلة وماتعة .. للنساء فقط , بحر ممتد.

من أول شهر سبتمبر حتى نهايته.

يقع هذا الشاطئ، في مدينة الدمام، بالقرب من ميناء الملك عبدالعزيز.   تقام فيه فعاليات فريدة تجمع ما بين الموسيقا والمأكولات البحرية الطازجة، والمشروبات الباردة على شاطئ رملي لا متناهي، قد يُذكّر بعضهن بأجواء ميامي الصاخبة والجميلة. ينظم الفعالية BEACH CLUB وهو أول ناد بحري نسائي فاخر، في المنطقة الشرقية.

يبدأ الدخول إلى الشاطئ من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء. وتتوافر مواقف سيارات للسيدات، حيث يتم نقلهن من مواقف السيارات إلى الشاطئ مباشرة بسيارات ذات دفع رباعي.

للحجز وشراء التذاكر: Dammam.platinumlist.net


اشترك في النشرة البريدية

x
أنت تبحث عن
A valid email address. All emails from the system will be sent to this address. The email address is not made public and will only be used if you wish to receive a new password or wish to receive certain news or notifications by email.
Several special characters are allowed, including space, period (.), hyphen (-), apostrophe ('), underscore (_), and the @ sign.
Contact settings
Allow other users to contact you via a personal contact form which keeps your email address hidden. Note that some privileged users such as site administrators are still able to contact you even if you choose to disable this feature.
×

تابعونا على