الفيصلية مول حِلة جديدة وتجربة طعام متميزة

يجسد برج الفيصلية منذ افتتاحه عام 2000 أيقونة مميزة ليس فقط على مستوى الرياض وإنما على مستوى المملكة العربية السعودية، بتصمميه الأيقوني المتفرد الذي يضم كرة زجاجية ذهبية في قمته، تضم مطعمًا يعد أحد أبرز المطاعم على مستوى المملكة وهو مطعم The Globe.

يقع البرج في منطقة العليا أبرز المناطق التجارية في الرياض، ويضم سوقًا تجارية متميزة تعد إحدى أهم المراكز التجارية في العاصمة الرياض، يقع السوق في ثلاثة أدوار تضم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية موزعة على نحو 150 محلاً تجاريًا، فضلاً عن منطقة المطاعم الواقعة في الدور العلوي.

 

 

مطعم Yauatcha

تجربة صينية

يمثل برج الفيصلية وسوقه التجاري وجهة دائمة للزوار لخوض تجربة فريدة في عالم التسوق والتنزه لاسيما مع توافر خيارات من المطاعم الراقية التي يضمها البرج، ومنها مطعم ياواتشا Yauatcha الواقع في الفيصلية مول وهو أول وجود لهذه العلامة التجارية العالمية في المملكة العربية السعودية. يقدم المطعم أطباقًا مختارة ومحضرة بعناية من الديم سام. المطبخ الأصلي لإقليم كانتون الصيني. والمعجنات الشهية والشاي والعصير. لذلك يعد ياواتشا التعبير المعاصر عن بيت الشاي التقليدي لإقليم كانتون. يمكن لزوار المطعم الاختيار بين الصالة الداخلية أو الخارجية بأجوائهما الحيوية، إضافة للأطباق المتنوعة من قائمة الوجبات الغنية.

 بدأ مطعم ياواتشا في لندن وتوسع ليشمل ستة مواقع عبر المملكة المتحدة والهند والمملكة العربية السعودية ويجسد تجربة مناسبة لكل المناسبات العائلية عند زيارة الفيصلية مول.

للحجز في مطعم ياواتشا: 920006555

مواعيد عمل مطعم ياواتشا: الغذاء: 12:00 – 16:00 العشاء: 17:00 – 24:00.

متوسط الأسعار: 160-240 ريالاً سعوديًا للشخص.

 

 

مطعم Meraki

أجواء يونانية

أما المطعم الآخر فهو مطعم Meraki الذي يبدع الشيف أثيناغوراس كوستاكوس في تقديم أطباقه عبر خبراته الممتدة مع فريق العمل في المطبخ اليوناني ومكوناته التي تشتهر بها جزيرة سانتوريني وجزيرة كريت، لتقديم قائمة تذوق تعكس روح اليونان مع أطباق من المقبلات المتغيرة موسميًا، واللحوم المشوية وأطباق الأسماك المميزة التي تعكس قلب البحر الأبيض المتوسط.

يملك الشيف أثيناغوراس كوستاكوس خبرة طويلة في عالم المطاعم، فقد كان رئيسًا سابقًا للطهاة في مطعم بيل آند كو أحد مطاعم المأكولات الراقية. يقوم المطعم بنقل كل ما يحتاجه من مكونات من لندن إلى قلب الرياض ليقدم جوهر المطبخ اليوناني على مستوى عالمي، بشرفات مشمسة ونوافذ من الأرض حتى السقف وطاولات جلوس يمكن من خلالها مشاهدة الطهاة في أثناء إعداد الطعام.

 

للحجز في مطعم ميراكي: meraki-restaurant.com/riyadh/restaurant


اشترك في النشرة البريدية

x
أنت تبحث عن
A valid email address. All emails from the system will be sent to this address. The email address is not made public and will only be used if you wish to receive a new password or wish to receive certain news or notifications by email.
Several special characters are allowed, including space, period (.), hyphen (-), apostrophe ('), underscore (_), and the @ sign.
×

تابعونا على