الساعة الـ 9 ليلاً إلى أين تذهب في الرياض؟

عشاء فاخر.. مطعم سكاليني

من لندن إلى الرياض يأتي سكاليني الذي طالما تميز بأطباقه الإيطالية الأصيلة، حالما تدخل إلى سكاليني، الذي يقع على طريق تركي الأول، في مركز سيجنيتشر، في حي حطين ستلحظ التميز. فبعض الأماكن تتشابه في أسمائها، لكن يظل سكاليني في مركز سيجنيتشر مختلفًا في كل شيء. فالأجواء، والقاصدون هذا المكان، والأطباق الإيطالية الدائرة بين الطاولات تجربة تستحق أن تُعاش.

الأطباق التي ننصحك بتذوقها: بيتزا التارتوفو مع كريم أبيض والكمأة السوداء، المعكرونة مع جراد البحر وصلصة الطماطم.

للحجز: 0114810569

 

 

فيلم سينمائي.. فوكس مركز المملكة

تجربة من الرفاهية التي لا تنسى في سينما فوكس، في مركز المملكة، حيث بالإمكان مشاهدة فيلم مع تناول طعام العشاء، في مقاعد وثيرة مع تدليك آلي. سهرة تجمع ثلاثة في واحد، ومتاح حتى آخر عرض الفيلم. كل ما عليك الحجز الباكر، فالمقاعد الوثيرة محدودة.

للحجز: تطبيق سينما

VOX

 

 

طبيعية وليل.. منتجع العمارية هيلز

لا تبعد العمارية عن وسط الرياض إلا 60 كم، وهي تتميز بالأجواء العليلة ليلاً. في منتجع العمارية هيلز ستشاهد الإضاءة المنعكسة على التضاريس الجبلية مع الموسيقا الرائعة وسط أجواء حالمة في مطعم الجبل. أو في ذا بي لاونج، أو في المشب. تتوافر الحجوزات عن طريق (ماي تيبل).

للحجز في المنتجع: 0506015511 - 0506551444

alammariahhills.com

 

 

سهرة غنية.. One Million

في واجهة الرياض يقع هذا المكان الغني بإطلالته الرائعة، حيث يطل على النافورة الملونة من جهة، ويطل على مدخل الواجهة من جهة أخرى، إذ يُعد من أروع الأمكنة. «ون مليون» غني بكل شيء، بدءًا من مكانه المتسع المكون من دورين، مرورًا بأطباقه اللذيذة والعالمية، انتهاء بساعات العمل المديدة فيه. يقدم القهوة بأنواعها، ويقدم الوجبات بأنواعها، وهو المكان الجميل لقضاء وقت طويل، حيث يعد تغذية بصرية، وذوقية، وسمعية مع المناظر والأطعمة والموسيقا. إنه مكان محفِّز للتذكُّر، والتذوُّق، وثرثرة ليلية لا تنقطع.

 

 

سهرة بالقرب من التاريخ.. ساحة المصمك

تعد منطقة قصر الحكم في الرياض من المناطق المذهلة ليلاً، لاسيما مع الإضاءة الخلابة التي تحيط بقصر المصمك التاريخي، والأحجار الطبيعية المحيطة به والتي يلجأ إليها الزائرون للجلوس، والتأمل في تفاصيل المكان ليلاً بدءًا من الساحات من ساحة العدل «أو ساحة الصفاة» إلى الدهاليز المحيطة بجامع الإمام تركي. المنطقة تعبق بتاريخ تليد تجعل المرء متيقظ الحواس، ومنتبهًا لزمن مَرَّ من هنا. إذا أردت أن تسهر كما ينبغى وحيدًا، أو برفقة أهل أو صديق في هذا المكان، وتتناول قهوة ذات عبق خاص من مقهى إكسير البن، أو قهوة سعودية من المقهى المجاور فكل ما عليك أن تتمهل مع الوقت مساء ليصبح الجو لطيفًا وساحرًا.

 

 

«اتعشى واتمشى».. يو ووك

بعض الليالي لا تحتمل عشاء فاخرًا، أو جلسات رسمية، بل يليق بها عشاء بسيط ولذيذ في مكان يعج بالناس والأصدقاء، وتكون بعد العشاء أمامك خيارات أن تمشي، أو أن تشاهد فيلمًا في السينما، أو أن تكمل ليلك مع الأصدقاء في مقهى. كل هذه الخيارات متاحة لك في يو ووك، أو ما تسمى بجادة الجامعة، حيث إنها تمثل ممشى رائعًا على جادته عدد كبير من المطاعم والمقاهي.

 

 

 

نقترح لكم:

- مطعم المركاز، وبه أطباق سعودية بإشراف الشيف ضحى العطيشان، أو مطعم ورد بنكهة أرمينية، أو مطعم خنين وهو مطعم كويتي بأطباق أصيلة وأجواء خليجية عتيقة.

- المشي بعد الانتهاء من العشاء تحت ممر الضوء.

- مشاهدة فيلم في موفي سينما التي تقع في الجهة الجنوبية من يوو ووك.


اشترك في النشرة البريدية

x
أنت تبحث عن
A valid email address. All emails from the system will be sent to this address. The email address is not made public and will only be used if you wish to receive a new password or wish to receive certain news or notifications by email.
Several special characters are allowed, including space, period (.), hyphen (-), apostrophe ('), underscore (_), and the @ sign.
×

تابعونا على