الحب العالمي.. أين يقع؟

«أوفى حب لدى البشر هو حب الطعام.»

جورج برناردشو

 

مع المذاقات والأطعمة العالمية في مدينة الرياض تتسع المساحة للحب، فهو أوفى حب، على رأي برناردشو الساخر.

 

سو SOE

يعد مطعم سو للأطباق الأوروبية الوجهة المثلى لعشاق التنوع في الأصناف المبتكرة للطعام المميز، ويتمثل في طابع تتجلى فيه فكرة التفاعل في تذوق الطعام  والاستمتاع به. يقع المطعم على طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، في مبنى جميل من دورين، ويتميز بإضاءة نهارية خلابة وسط أجواء عصرية لا تغفل عن التفاصيل.

مثالي لدعوة عدد كبير من الضيوف الرسميين.

مواعيد العمل: 2:00 مساء إلى 12:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع.

للحجز: +966920009877

مقهى لادوري

يقع لادوري في مجمع سنتيريا على شارع العليا، ويقدم أشهى المخبوزات، والحلويات الفرنسية وعلى رأسها الماكرون. كما يتميز لادوري بتقديم وجبة الإفطار كل صباح، فضلاً عن وجبتي الغداء والعشاء. كما يقدم باقة ذات نكهات متميزة من مشروبات القهوة والشاي.

مثالي لمحبي القهوة الفرنسية والماكرون.

 

أوقات العمل: 9:00 ص إلى 12:00 ص.

- الجمعة: 1:00 م إلى 12:00 ص.

- السبت: 9:00 ص إلى 8:00 م.

للحجز: 0112885075

لاروستيكا

يقع في الرياض بارك وتحديدًا يطل على المواقف الغربية. مطعم إيطالي أطباقه وأجواء المكان تذكِّرك بأجواء نابولي العتيقة، لا سيما مفارش الطاولات الورقية، وأطباق البيتزا الخشبية. في لاروستيكا ليلاً ستعيش تجربة دافئة مع مَنْ معك وسط عبق الريحان وأجبان الموزريلا، وصلصات الطماطم، وجبنة البوراتا اللذيذة.

مثالي لعشاق البيتزا الإيطالية الأصيلة.

أوقات العمل:

من الساعة 4م – 12ص.

هوالان

يقع في شارع العليا العام، وتحديدًا في مركز سنتيريا. يقدم أطباقًا من المطبخ الصيني بنكهات عصرية. ويعد من أروع المطاعم التي تقدم الطعام الصيني وأجوده. يتميز بجلساته الأنيقة والمريحة، وأطباقه المتنوعة ذات النكهات المتعددة والتقديم الرائع. هوالان علامة مميزة في الرياض لمحبي الأكل الآسيوي عامة.

مثالي لمتذوقي الأكل الآسيوي العصري.

أوقات العمل: 

1م - 11.30م.

كازو

يقع في طريق الملك عبدالله، وتحديدًا في فندق لو ميريديان. مطعم يقدم الأكل الآسيوي اللذيذ، ويقدم أطباقًا من المطبخ الكوري. تحتار من كَمِّ الأطباق اللذيذة التي يقدمها كازو. لذا ننصحك باستضافة أكثر من شخص في هذا المكان ليتسنى لكم المشاركة في أكثر من طبق.

مثالي لمحبي المأكولات البحرية بالطريقة الآسيوية.

للحجز: 0118266666.

المزيد من مغامرات واستكشافات


اشترك في النشرة البريدية

x
أنت تبحث عن
A valid email address. All emails from the system will be sent to this address. The email address is not made public and will only be used if you wish to receive a new password or wish to receive certain news or notifications by email.
Several special characters are allowed, including space, period (.), hyphen (-), apostrophe ('), underscore (_), and the @ sign.
×

تابعونا على