جميع الصور (10)

المزيج الفرنسي الإيطالي

الرياض إيطالي

سوف يسافر زوار مطعم مامو مايكل أنجلو إلى الريف الإيطالي في أجواء كلاسيكية في فرعه الواقع بالدور الأول في برج الفيصلية على طريق الملك فهد في العاصمة الرياض.

ما أن يعبر الزائر بوابة المطعم حتى يجد نفسه وسط عالم جميل ومدهش من أشجار الليمون، والزهور، والطرقات التي تكتسي أرضيتها بالحجارة التي تنتشر في أزقة الريف الأوروبي، والدرَّاجات الهوائية التي يعتمد عليها السكان في التنقل. نوافذ طولية كبيرة تستخدم فيها الأخشاب بالنمط الكلاسيكي، وأبواب ونوافذ تحاكي النمط ذاته من الجمال، وروعة الإبداع في الريف الأوروبي.

وما أن يرفع الزائر رأسه يجد التراسات الحديدية الإيطالية التي تتخللها أعواد الزهور الأحمر والأصفر المتدلية، بينما تنتشر البراميل الخشبية الكلاسيكية، والصناديق الخشبية الخاصة بالتخزين، لتعزز هذه التجربة الواقعية التي ينعتق فيها الزوار من أجواء المدينة عبر خيار الجلوس وسط هذه الأجواء الساحرة في الهواء الطلق، أو اختيار الجلسات الداخلية ليستمتع الزوار بتناول الطعام.

يقدم مطعم مامو مايكل أنجلو أجواء من ريف البحر الأبيض المتوسط على السواحل الإيطالية والريفيرا الفرنسية. حيث بدأت قصة المطعم في منطقة الأنتيب الساحلية الفرنسية عام 1992 وهي منطقة تقع بين مدينتي كان ونيس الفرنسيتين قرب الحدود الإيطالية، ورغم نشأة المطعم في فرنسا إلا أنه وُلد بطابع إيطالي يمزج في روحه بين إيطاليا والجنوب الفرنسي المتاخم حدوديًا.

تعكس قائمة الطعام الثرية تنوعًا يمزج بين الأكلات الفرنسية والإيطالية لا سيما البيتزا بأنواعها. وقد استلهمت هذه القائمة من منشئ المطعم نفسه السيد مامو الذي يعد فنانًا وطاهيًا بارعًا وضع بصمته الفنية في تزيين المطعم الذي يعكس دفء البحر الأبيض المتوسط، ليرحب بضيوفه على مائدة طعامه في مامو.

من البيتزا الإيطالية الرائعة إلى شرائح اللحم المطهية حسب الرغبة من لحوم الأنغوس، وكبد الأوز، وصلصة الكمأ الكلاسيكية، والباستا الإيطالية من سباجيتي مايكل أنجلو المميزة بصلصة الطماطم مع الكوسا، والجزر، والفلفل الحلو، والفلفل الحار، بالإضافة إلى الأطباق البحرية من الأسماك، والروبيان الملكي المشوي المتبل بالثوم والزبدة والليمون بنكهة غنية بطعم البحر، وأطباق الإفطار الشهية، مع الحلوى المتنوعة، وقائمة من المشروبات المثلجة، والمشروبات الساخنة، والقهوة.

تجربة فريدة لرحلة إلى الريف الإيطالي في قلب الرياض تدعوكم لتجربتها DirectionsKSA.

أو الاتصال على الرقم 920000874

 


اشترك في النشرة البريدية

x
أنت تبحث عن
A valid email address. All emails from the system will be sent to this address. The email address is not made public and will only be used if you wish to receive a new password or wish to receive certain news or notifications by email.
Several special characters are allowed, including space, period (.), hyphen (-), apostrophe ('), underscore (_), and the @ sign.
Contact settings
Allow other users to contact you via a personal contact form which keeps your email address hidden. Note that some privileged users such as site administrators are still able to contact you even if you choose to disable this feature.
×

تابعونا على